الرابطة تعاقب رضا حميدي مدافع نادي بارادو بالإيقاف مباراتين

الرابطة المحترفة لكرة القدم

الرابطة المحترفة لكرة القدم

كشفت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم عبر موقعها الرسمي على الإنترنت اليوم الثلاثاء، عن عقوباتها الناتجة عن لقاءات الجولة الـ 17 من البطولة المحترفة لكرة القدم.

فسلطت اللجنة عقوبة إيقاف لمباراتين في حق مدافع نادي بارادو رضا حميدي عقب تعرضه لطرد مباشر في لقاء شبيبة القبائل، بسبب اعتداء عنيف على لاعب المنافس.

 كما عاقبت لاعب المولودية حمزة موالي بحرمانه لمباراة واحدة. إثر تعرضه للطرد بعد تلقيه انذارين. كما عوقب زميله يوسف بلايلي بـ 10 ملايين سنتيم، بسبب الاحتجاجات، خلال المباراة التي جمعت فريقهم المولودية بضيفهم شباب قسنطينة.

فيما عوقب فريق المولودية بـ 6 ملايين سنتيم، بسبب استخدام الأنصار للألعاب النارية. و10 ملايين سنتيم أخرى، بسبب السلوك السيء لملتقطي الكرات.

في حين عوقب لاعب “السياسي” ديب براهيم بـ 10 ملايين سنتيم. بسبب احتجاجاته على قرارات الحكم.

كما قررت معاقبة لاعب وفاق سطيف بن شوشة السعيد بـ 10 ملايين سنتيم، بسبب الاحتجاجات على قرارات الحكم.

كما تم توجيه ثالث انذار لوفاق سطيف، بسبب استعمال الألعاب النارية ورميها على أرضية الميدان، ما تسبب في خسائر مادية، مع تغريم الفريق بـ 100 مليون سنتيم.

في المقابل، تقرر تغريم الأمين العام لاتحاد خنشلة، فريد بن خليفة، بـ 10 ملايين سنتيم، بسبب احتجاجاته على قرارات الحكم.

كما تم تغريم الفريق بـ 4 ملايين سنتيم، بسبب التسيير السيء لمباراته أمام اتحاد العاصمة. وتوجيه رابع انذار لـ”السيسكاوة” بسبب استعمال ورمي المقذوفات على أرضية الملعب ما تسبب في خسائر مادية، وتغريمه بـ 200 مليون سنتيم.

وفي المقابل، تم تغريم لاعب اتحاد العاصمة، أسامة بلطرش بـ 10 ملايين سنتيم. بسبب الاحتجاج، وهي نفس العقوبة المسلطة على زميله عبد الصمد بوناصر، لنفس الأسباب مع توقيفه لمباراة واحدة.

ووجهت لجنة الانضباط انذارا رابعا لاتحاد العاصمة بسبب استعمال ورمي المقذوفات. مع تغريم الفريق بـ 200 مليون سنتيم.

في حين أغرم لاعب الاتحاد السوفي. رحماني فؤاد بـ 10 ملايين سنتيم، بسبب الاحتجاجات في لقاء ناديه واتحاد بسكرة.

كما تم تغريم شبيبة الساورة بـ 4 ملايين سنتيم، بسبب السير السيء لمواجهته أمام مولودية وهران. والتي عوقبت بدورها بـ 3 ملايين سنتيم، بسبب استعمال أنصارها للألعاب النارية.

حمزة بوبركة

 

 

Exit mobile version