موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

قرعة ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا

قرعة ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا

 

أسدل الستار مساء ،أمس الأربعاء، على مباريات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا اكرة القدم ، للموسم الحالي.

وتأهل كلٍ من بايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند، ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، آرسنال، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي إلى ربع النهائي.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

ومن المقرر أن تقام قرعة ربع النهائي، يوم غد الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي بمدينة نيون السويسرية، بداية من الساعة الثانية عشر صباحا بالتوقيت الجزائري.

القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية في الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج، ولا توجد طريقة أخرى لمشاهدة أهم أحداث مسابقات اليويفا.

وستكون القناة الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 هي الإخبارية “beIN SPORTS NEWS HD”، وهي قناة الأحداث الحصرية على الشبكة القطرية خارج المستطيل الأخضر.

وستتمكن من متابعة البث المباشر لقرعة ذات الأذنين الأخيرة هذا الموسم عبر الإنترنت، من خلال الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورت على يوتيوب، بجانب الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

نظام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

لا توجد محددات لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024، وستكون جميع الاحتمالات مفتوحة أمام جميع الفرق المتأهلة لهذا الدور.

سيتم وضع كرات بأسماء جميع الأندية الثمانية في نفس الوعاء، ويبدأ سحب الكرات تباعًا حتى تكتمل مواجهات ربع النهائي الأربع.

ولن تقتصر القرعة على الدور ربع النهائي، بل ستقام أيضًا قرعة الدورين نصف النهائي والنهائي، وسيتعرف كل فريق إلى طريقه نحو اللقب.

حمزة بوبركة

 

 

Exit mobile version