كلاسيكو واعد بين شبيبة القبائل وشباب بلوزداد بتيزي وزو

شبيبة القبائل ضد شباب بلوزداد

شبيبة القبائل ضد شباب بلوزداد

 

تلعب عشية اليوم الدفعة الثانية من مباريات الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم موبيليس، والتي سيتعرف لقاءات واعدة، أبرزها الكلاسيكو الذي سيجمع بين فريق شبيبة القبائل بضيفه شباب بلوزداد على ملعب تيزي وزو.

ويسعى فريق شبيبة القبائل، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، لاستعادة نغمة الانتصارات، وبعث حظوظه في اللعب على الأدوار الأولى، لكن مهمته تبدو صعبة وليست بالمستحيلة أمام الضيف الشباب الذي يطمع لمباغتة أهل الديار، لخطف النقاط الثلاث، لتأكيد النقطة الثمينة التي عاد بها في الأسبوع الماضي من مقرة وبفرضه لنتيجة التعادل السلبي على الفريق المحلي (0-0)، وللارتقاء إلى الصف الثاني الذي بحوزة شباب قسنطينة في انتظار ما يفعله هذا الأخير اليوم في خرجته إلى مقرة في مواجهة الفريق المحلي نجم مقرة.

بدوره يحل الوصيف شباب قسنطينة ضيفا ثقيلا على نجم مقرة وعينه على العودة بالزاد كاملا إلى الديار، لمواصلة نتائجه الإيجابية، وتقليص الفارق عن الرائد مولودية الجزائر، وتعميق الفارق في نفس الوقت عن صاحب الصف الثالث وفاق سطيف مع العلم أن الفارق بينهما إلا نقطة واحدة فقط، ومأموريته تبدو صعبة وليست بالمستحيلة أمام نجم مقرة الذي يسعى لاستغلال تقاليد الضيافة لتحقيق الفوز، للابتعاد أكثر من المنطقة الحمراء.

أما صاحب المركز الثالث وفاق سطيف فسيستضيف فوق ميدانه ضيفه أولمبي الشلف، وهدفه اقتناص الإبقاء على النقاط الثلاث داخل ميدانه، لتدارك خسارته في الجولة الماضية خارج ميدانه أمام إتحاد العاصمة بنتيجة هدفين لصفر ومحاولته خطف الصف الثاني من يد شباب قسنطينة ،ولكن مهمته تبدو صعبة وليست بالمستحيلة أمام الأولمبي الذي يسعى لمفاجأة الوفاق لخطف الانتصار، لتأمين حظوظه في البقاء ضمن حظيرة الكبار.

وفي لقاء أخر يستقبل فريق إتحاد العاصمة ضيفه إتحاد بسكرة على ملعب 5 جويلية الأولمبي الذي يحسن التفاوض خارج ملعبه. المواجهة مهمة بالنسبة للعاصميين للبقاء على مقربة من ثلاثي المقدمة مع العلم أشبال غاريدو يحتلون الصف الخامس برصيد 32 وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث وفاق سطيف.

مباريات اليوم:

شبيبة القبائل – شباب بلوزداد (سا 22:00)

وفاق سطيف – أولمبي الشلف (سا 22:00)

إتحاد العاصمة – إتحاد بسكرة (سا 22:00)

نجم مقرة – شباب قسنطينة (سا 15:30)

حمزة بوبركة

Exit mobile version