أسماء واعدة بين أعين بيتكوفيتش تحسبا لفترة التوقف الدولي المقبل

فلاديمير بيتكوفيتش

فلاديمير بيتكوفيتش

 

يتأهب الناخب الوطني الجديد السويسري فلاديمير بيتكوفيتش ،للقيام بجولة أوروبية ،لإقتناص أسماء جديدة، استعدادا لفترة التوقف الدولي في شهر جوان المقبل.

ويخوض منتخب الجزائر يوم 3 جوان المقبل، مباراة أولى أمام غينيا قبل 4 أيام من مواجهة نظيره الأوغندي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ويسعى المدرب الأسبق لفريق لازيو الإيطالي، لتقوية صفوف منتخب الجزائر بأسماء جديدة بهدف التغلب على بعض النقائص التي ظهرت في فترة التوقف الدولي الماضية.

ومن بين الأسماء الجديدة التي يستهدفها الناخب الوطني بيتكوفيتش والتي بإمكانها تقديم الإضافة للخضر خلال الإستحقاقات القادمة هي كالتالي:

أيمن محيوس

بات أيمن محيوس مهاجم إيفردون السويسري، مرشحا وبقوة لدخول حسابات “محاربي الصحراء” انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة.

وشارك أيمن محيوس في 20 مباراة خلال الموسم الحالي ضمن مسابقتي دوري وكأس سويسرا سجل خلالها 9 أهداف.

وسبق للمهاجم صاحب الـ26 عاما أن تألق مع منتخب الجزائر خلال بطولة أمم أفريقيا للمحليين، حيث سجل 5 أهداف في 6 مباريات خاضها بالمسابقة.

سمير شرقي

تألق سمير شرقي مدافع فريق باريس إف سي بشكل كبير خلال منافسات النسخة الحالية من دوري الدرجة الثانية في فرنسا، ليدخل ضمن القائمة الموسعة لمنتخب الجزائر.

وشارك اللاعب صاحب الـ25 عاما في 13 مباراة ضمن “ليغ 2″، لم يصنع أو يسجل خلالها أي هدف.

ويتواجد سمير شرقي على رادار عدة أندية فرنسية تنشط ضمن دوري الدرجة الأولى تستهدف التعاقد معه في ميركاتو الصيف المقبل، وفقا لمصادر مطلعة.

حمزة بوبركة

 

Exit mobile version