عاد المنتخب الوطني الجزائري، مساء الثلاثاء، إلى مدينة لورانس بولاية كانساس سيتي، وذلك في اليوم الموالي لفوزه الثمين على نظيره الأردني (1-2).
عقب وصولهم، أجرى “الخضر” حصة تدريبية على ملعب روك تشالك بارك التابع لجامعة كانساس
والتي خصصت للاسترجاع وفق برنامج عمل متباين؛ حيث قسم الناخب الوطني التعداد إلى مجموعتين.
;خضع اللاعبون الذين شاركوا أساسيين في مواجهة الأردن لبرنامج استرجاعي تحت إشراف المحضر البدني، في حين خاض بقية اللاعبين حصة تدريبية كاملة.
سيواصل الخضر تحضيراتهم خلال الأيام المقبلة تحسبا لمباراتهم الثالثة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة العاشرة أمام النمسا
والمقررة يوم السبت 27 جوان على الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي بملعب كانساس سيتي، الموافق ليوم الأحد 28 جوان على الساعة 03:00 صباحا بتوقيت الجزائر.
سعيد عمروش
































تعليقات حول هذا المقال